انت الآن تتصفح منتدى الستات

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اخر المواضيع منتدى الستات

        جديدحظك اليوم الاثنين 19-10-2015 كل الابراج بالتفصييل الأحد أكتوبر 18, 2015 7:41 pm من طرفshoshoجديدتحميل وقراءة كتاب هموم البنات pdf للكاتب ايمن الحسينىالأربعاء أكتوبر 14, 2015 11:18 pm من طرفshoshoجديداخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم فى مصر الخميس 15/10/2015 الأربعاء أكتوبر 14, 2015 11:08 pm من طرفshoshoجديدتوقعات الابراج فى شهرتشرين الثانى,نوفمبر 2015 كل الابراج بالتفصييل,abraj الأربعاء أكتوبر 14, 2015 10:38 pm من طرفshoshoجديدسعر الذهب اليوم فى السوق المصرى الاربعاء 14/10/2015 الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 8:30 am من طرفshoshoجديدمشاهدة -تغطية كل #اخبار برنامج #ستار_اكاديمى 11 ,Star Academy 11 ,مشاهدة قناة ستار اكاديمى بث مباشر 24/24 ساعةالثلاثاء أكتوبر 13, 2015 8:17 am من طرفshoshoجديدتوقعات الابراج فى شهرتشرين الثانى,نوفمبر 2015 ,abraj ,توقعات نجلاء قبانى شهر نوفمبر تشرين الثانى 2015الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 7:52 am من طرفshoshoجديدالابراج اليوم الخميس 22-1-2015 ,كل الابراج بالتفصيل,abrajالأحد مايو 31, 2015 5:11 pm من طرفsamehfrجديدالابراج اليوم الجمعة 23-1-2015 ,كل الابراج بالتفصيل,abrajالأحد مايو 31, 2015 5:11 pm من طرفsamehfrجديدالابراج اليوم السبت 24-1-2015 ,كل الابراج بالتفصيل,abrajالأحد مايو 31, 2015 5:10 pm من طرفsamehfr




تم النشر بقلم :shosho:الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 7:52 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
Admin
تواصل معى
http://www.el6tat.com
بيانات اضافيه [+]
  367
  04/05/2011
 الموقع المدير
لوني المفضل : Tomato
توقعات الابراج فى شهرتشرين الثانى,نوفمبر 2015 ,abraj ,توقعات نجلاء قبانى شهر نوفمبر تشرين الثانى 2015

    

  

اهلا بكم اليوم فى توقعات جديده  وموعد جديد مع التوقعات المميزة للفلكية نجلاء قبانى مع التوقعات الشهرية لكل الابراج 

 توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
  توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف ’توقعات فاطيما
 
 

     حظك اليوم     

 
  توقعات برج الحمل  

  للمواليد من 21/3 الى 19/4  
  تدخل فى فترة من الخلق والابداع والعطاء حيث تكون الشعبية مضاعفة واللقاءات الحلوة متوفرة، تستفيد من دعم الاصدقاء القدامى والجدد. لكن يخصل سوء تفاهم على مستوى الاتصالات وكن متقبلا لبعض الاشارات والنصائح، والا سيسجل عليك اخطاء سيكون ثمنها باهظا. بالمقابل تعيش حبا وانسجاما وشوقا مع الحبيب، لا بل تسمع بوحا جميلا وتفرح باللقاءات المتعددة ونظرات الاعجاب تنصب عليك. قد تتلقى دعوات كثيرة بالرغم من ان الالتزام يبدو صعبا. تخرج عن الروتين وتساعدك الظروف على ذلك.  

 

 

 

 

 توقعات برج الثور 

 للمواليد من 20/4 الى 20/5 

 

 تتولد بعض البلبلة في نفسك، وتعيد النظر ببعض القرارات، او تقوم بعملية تقييم لما انجزته حتى الانز تتنازعك تيارات عديدة، وتشعر في غالب االحيان بالحيرة، ويصعب عليك التعالم مع بعض المستجدات التي لم تحضر لها. قد لا تاتي النتائج كما خططت انت وانتظرت، بل قد تطرا تغييرات في الدقيقة الاخيرة تشل حركتك قليلا، ما يستدعي الهدوء والروية والتصرف بروية بدون انفعال او غضب، والتكيف مع بعض الظروف، والتحسب لاي عارض صحي. قد تشعر بالحرج الا انك تتمتع باللباقة اللازمة للخروج من بعض المواقف بنجاح. تكتشف بعض الخدع وتقبض على من يحاول اغراءك بطرق مشبوهة. من المحتمل ان تتعرض لعقاب ما او توبيخ او عملية استغلال فتضاعف ساعات العمل، او تضطر للاعتذار عن بعض المواعيد والمشاركة ببعض المناسبات بغية اتمام المناسبات. 
 في الحياة الشخصية تشكو من برودة او ضياع، وتهتم بصحة بعض المقربين كما بعلاقة تسبب لك القلق. من المحتمل ان تنهار علاقات تولد في هذه الاثناء، او ان تخيب احدى الصداقات امالك. لن تستعجل الارتباط، حتى ولو كنت تجذب الكثيرين بلمحة الحزن التي تعلو وجهك، والتي تستقطب على ما يبدو الكثيرين الذين يتوددون اليك ويحاولون اسعادكم. لكن المناخ العام غير مؤات لعلاقات متينة الان. 

 

 توقعات برج الجوزاء 

 للمواليد من 21/5 الى 21/6 

 

 تدخل على مرحلة جيّدة تبشّر بالخير والارتياح. فبعد معاناة الشهر الماضي يسود جوّ من الالفة والطمأنينة. تفرح لمصالحة ولعودة الأمور الى مجراها الطبيعي. تهدأ مشاعرك وتطمئن خواطرك، وربّما تصل بك الأمور الى تقبّل الامر الواقع بكلّ هدوء وتعقّل. لا أعدك بالمعجزات، لكنّني بالتأكيد اعدك بتحسّن وتقدّم تدريجي ابتداءً من اليوم الأول وحتى اليوم الاخير. يتلألأ نجمك مجدداً، وعساك تجتهد لاستعادة موقعك أو لتحسينه. لن تخيب آمالك، فأنت منافس قوي وخصم شرس، وتتمتع حاليًّا بالثقة العالية بالنفس وبالجرأة. تقتحم مجالاً جديدًا وتجتاز الامتحانات الصعبة بنجاح باهر. لا تستغرب حصولك على مكافأة تقديرًا لجهودك ومساعيك. قد تكون المكافأة مالية أو معنوية فلا تتذمّر. الجوّ مناسب للتفاوض بشأن أمور مصرفية، تمويلية أو إرثية. تنشغل بتحضير ملفات من أوراق ومستندات ومعاملات رسمية وإنهائها. قد تهيّئ لرحلة في الاسابيع المقبلة أو لجواز سفر أو تأشيرة سفر. كما يحمل الشهر تحضيرًا لتوقيع عقدٍ أو لترويج مشروع ما. هيا الى المبادرة ولا تتردّد في لفت الانظار! إنّها فترة حافلة بالحظوظ والنجاحات. هنيئًا لك بالاحتفال!
بعد صخب وفوضى الشهر الفائت، تهدأ الأجواء وتصفو على نحو واضح لتسمح لك بإعادة خلط الأوراق، ومن ثم تأدي دور بارز بعد ان تراجعت اسهمك وخفّت شعبيتك.
ها هو الحظ يناديك، فلا تتردّد في القيام بالمبادرات لتلطيف الأجواء، ولا تتردّد في التراجع عن بعض القرارات أو الإجراءات التي أضرّت بمصالحك أو سبّبت لك الازمات والفشل أخيرًا. لا تخشَ الضغوط التي قد تحاول ثنيَك عن المحاولة. تقدّم بعزم ولا تتراجع قبل الوصول الى الهدف. قِف على الحياد، وحاول التفاوض على شروط جديدة. فاوض وساوم وحاور بهدوء، وستحقّق هدفك قبل انتهاء المهلة المحدّدة. أمّا إذا كنت بصدد تسوية قضية معينة، فاجمع كل المستندات والمعطيات الضرورية لذلك، ثم بادر الى التحرّك وادرس خطواتك بمنطق وتعقّل. واعتقد أنّك ستحصل على فريق دعم يقف الى جانبك ويقدّم إليك النصح والأفكار الجيّدة والمتنوّعة، وسوف يتبين لك ان التعاون والحوار هما مفتاح النجاح لهذا الشهر.
 

 

 توقعات برج السرطان 

 للمواليد من 22/6 الى 22/7 

 

 يكون الاسبوعان الاولان من الشهر مناسبين لك على كل الاصعدة، بحيث تتابع عملا كان قد جمد وتتواصل مع فئات فاعلة جدا ومع زبائن جدد وزملاء يجدون لديك الدعم، ولو انك تشكو من بعض الاجواء المخيبة او الذبذبات السائدة في محيط عملك. قد تضطر للتأقلم مع مناخ لا يروق لك، لكنك رغم ذلك تحرز النجاح وتتجنب بمهارتك ولباقتك الخلافات والمنافسات. تخدمك طاقتك على امتصاص النقمات والاحقاد قتتناغم حتى مع اكثر الناس تشنجا وتمردا، وقد تقابل ايضا بعض المتملقين الذين يحاولون خداعك بكلمات الاطراء غير الصادقة. يمكنك ان تتعامل مع مواليد العقرب والجدي والعذراء والحوت في هذه الاثناء، والذين يجلبون لك الحظ او يكون التواصل معهم مجديا جداً. كذلك قد تغتنم فرصة معينة تأتي بصورة سريعة وتتخذ قرارات يمليها عليك الحدس في المجالين المهني والمادي. وعندما يدخل “مارس” الى برج القوس تتعثر الخطى، لكن يجب ان تحافظ على شجاعتك لتحدي الازمات واختراق الحواجز وقهر الصعوبات. اياك ان تستسلم يا عزيزي، فنات تطل على نجاح مهني هائل ووعود كثيرة تحققها لك الافلاك. 


 

 

 

 توقعات برج الأسد 

 للمواليد23/7 الى 22/8 

 تبتسم لك الأفلاك هذا الشهر، اذ ان معظمها يسكن كواكب حليفة لك ومتناغمة مع “مارس” في برجك، ما يزيد من بهائك ويحمل اليك الدعم والإرشاد والفرص المناسبة. الا ان نصيحة الفلك في هذا الشهر هي في المشاركة وعدم التفرد بالقرار، رغم ارادتك الصلبة وحسك المهني العالي وجرأتك وشجاعتك. لا ضير في الاستشارة بتواضع والأخذ ببعض الآراء ومناقشتها، خاصة وانك تفيض إيجابية وتفاؤلاً ورقة. نصيحة اخرى لا بد منها، لا تحاول ان تعبر عن رأيك في هذه الفترة ولا ان تعلن عن مشاريعك، فالتحفظ مطلوب خاصة امام جمع كبير، وخاصة اذا كان هناك تفاوت في الآراء وخلافات على بعض المواضيع او على بعض التفاصيل. 

 

 

 

 توقعات برج العذراء 

 للمواليد من 23/8 الى 22/9 

 

 تسيطر عليك رغبه كبيره للمعرفة . وحب الحقيقة والحاجة للفهم. والنقد والتحليل . والفحص والجمع وكذلك رغبه عميقة في مساعده الآخرين . أنت متواضع ومنظم ومنهجي وتحب الكمال وتميل لإتقان العمل وقادر على انجاز الإعمال التي تتطلب ألدقه لكنك لا تقبل الإخفاقات   إن وجود المشتري في برج الحمل في بيتك الثامن من أخر شهر كانون الثاني يوليو إلى وائل حزيران يجعلك تتماشى مع الحياة في طريق جادّة و كتومة وتفوّق في التّجارة وهذا راجع إلى فهمك العميق بالعناصر الأساسيّة لأي مشروع تقبل عليه . أنت شديد و عنيد في معتقداتك و الرّؤية الأخلاقيّة . بعيد النّظر و لديك تصميم جبار لإنجاز الأمور 
 … هناك زيادة في الأرباح عن طريق شراكه أو زواج أو تركه كما يزيد اهتمامك بالمواضيع الروحانية . ..تكون لك رغبه في قضاء أوقات ممتعه مع الآخرين لاسيما مع الحبيب وإبداع في مجال الفن والعاطفة ومعالجة موضوع مالي له صله بشركاء آخرين ولديك فرصه لتسديد ديونك أو السيطرة على نفقاتك 

 

 

 توقعات برج الميزان 

 للمواليد من 23/9 الى 23/10 

 يتعاون معك الأصدقاء والحلفاء لإنجاح خطوة أو مشرع أو مناسبة وتبدو خلاقا جدا وبين الثلاثاء 16 والسبت 20 تتبنى وجهة نظر جديدة وتتحرر من قيود و أورانوس يتراجع فى الحمل ، ويدعوك ابتداء من الأربعاء 17 إلى عدم التورط بقضايا شائكة . فد تفاجأ بأحداث وتطورات غير مسبوقة ، بين هذا التاريخ والشهر الأخير من السنة وإنتبه من المبالغة وقد تتسارع الخطى الخميس 18 والجمعة 19 ، وتطالب الآخرين اللحاق بك وحاذر أي نزاع فى هذين اليومين ، قد يفاجئك الزوج بجديد ويعاود كوكب مركور سيره المباشر فى السرطان السبت 20 ويزيل بعض الالتباس ، قد تلتقى مع بعض الأفرقاء وتفش قلبك كما يقال و تستقطب اهتمام بعض المراجع المهمة والنافذة ، خاصة الأحد 21 ويحالفك الحظ بين الاثنين 22 والأربعاء 24 ، إذ يحمل إليك الفلك مفاجأة سارة أو لقاء استثنائيا أو خبرا جديدا ، فـ القمر المكتمل فى منزلك التاسع يوم الاثنين 22 ، يعد بالأفراح والأسفار والمشاريع الحلوة فراهن على رومنسية فى هذه الفترة ، لكن كن متحفظا ومتكتما يومى الخميس 25 والجمعة 26 ، لأن الحظوظ تلعب ضد مصالحك يا عزيزي .   كن متفهما وهادئا وابتعد عن التديات ، لا تغامر وتقوم باتصالات مهمة فى الأيام الأربعة الأخيرة من الشهر ، 

 

 توقعات برج العقرب 

 للمواليد من 24/10 الى 22/11 

 

 لك ، تتمتع فى أوائل الشهر وحتى تاريخ 11 بأجواء رومنسية واعدة ، تتحسن علاقتك بالشريك وتزدهر حياتك الاجتماعية والعائلية . يسود الاتفاق ويكون المناخ عذبا ، تمارس سحرك وتتوصل إلى إنجاز وتحقيق رغبة دفينة . 
 إلا أن الشأن المهنى يبقى عالقا قليلا فى هذه الأثناء ، فتراوح مكانك وتشعر بالعرقلة أو تخضع لإرادة بعض المتسلطين أو المتحكمين بالأمور وابتداءا من تاريخ 10 ، تتبدل الأحوال لتدخل دورة فلكية مناسبة جدا تعيد خلالها الأمور إلى انصابها وتضع النقاط على الحروف و تحدث التغييرات التى تحلم بها ، فتناقش وتفاوض أو تسافر وتعقد الصفقات وتفتح أمامك الأبواب و تستحق التهنئة وتسمع كلمات الإعجاب وتتلقى عروضا لعمل جديد ربما ، يذاع صيتك فى كل مكان و تساهم فى إنجاح عملية عامة بفضل قدراتك الخلاقة وذكائك الحاد وحكمتك ، وربما تعالج مسألة مالية تعلق بعائدات وممتلكات عائلية . 
 تحقق أرباحا تقابلها مصاريف كثيرة ، وكلما اقتربت من آخر الشهر ، حققت النجاح والإشراق وارتفعت بالمقابل المعنويات التى قد تحتاج إليها . لكنك فى الحياة الشخصية تواجه مناخا معاكسا ، فتصطدم بشراسة الشريك ربما أو عدم تفهمه ، وتشعر بالأسى أو يتراجع وهج علاقاتك ويخف . قد تجرح المحيط بكلامك أو بانتقاداتك ، ولو أن الفلك يتحدث عن غرام من النظرة الاولى قد يصيبك يا عزيزي و تتلقى عرضا غير منتظر ، ولكن الخطوات قد تتعثر بعد  

 

 

 توقعات برج القوس 

 للمواليد من 23/11 الى 21/12 

 تتحسّن الظروف على نحو ملحوظ وترتاح من معاناة الشهر الماضي. الأجواء تبشّر بالانفراج والارتياح، حيث تُفتح أمامك أبواب جديدة من الصداقات والتحالفات. سوف تفرح بانقلاب المعطيات لمصلحتك، ولعلّ الحظ سيفاجئك بحدث سارّ في اليومين الاولين.تنشط الحياة المهنية والاجتماعية، فتكثر الزيارات والدعوات إلى حضور مؤتمرات واحتفالات، وستهتم لشعبيتك اذا كنت تنوي الترشّح لمنصب او موقع اجتماعي او سياسي.تابع الأحداث بانفتاح. أنت بطبعك اجتماعي وتبحث عن الفرص للتلاقي وتبادل الأحاديث والمعلومات. سوف تبرع إذا كنت تعمل في المجال الصحافي او السياسي او التجاري. كما ستتفوق إذا كنت على مقاعد الدراسة. الأجواء مهيّأة لتحتل مركزًا متقدّمًا، فلا تستخفّ بالفرصة. ثمة ما يدفعك أحيانًا إلى تبذير الاموال من دون وعيٍ، فكن متنبّهًا للأمر. من الممكن حصول شراكة مع أحد الأصدقاء او تبادل مساعدات بين الطرفين.تمر بفترة تشهد ركودًا ملموسًا على مختلف الصعد ولا سيّما المهنية والاجتماعية والمعنوية. تهدأ وتيرتك وتفضّل التراجع او الابتعاد عن الاضواء. تنخفض نبرة صوتك وتفسح في المجال للآخرين بالتقدّم مفضّلاً الاستراحة.قد تشهد فترة بلا حيوية وحظوظ قوية، فلا تشترك في منافسة ولا تجازف بأموالك. خصّص الوقت لمراجعة الحسابات واكتفِ بالعمل اليومي الروتيني.لا تبتّ امرًا ولا توقّع ورقة إذا كنت تريد القيام بخطوة مهمّة. حذار التسرّع والانفعالات! 

 

 

 توقعات برج الجدي 

 للمواليد من22 /12--الى 19/1 

 

 يمكن القول إنّه قد يكون من الأشهر الممتازة لهذا العام. سوف تسعد بتغيّر بعض المعطيات لمصلحتك وكذلك بظهور تأييد ودعم متواصل لقضيّتك. بانتظارك مسؤوليات واسعة لا ترتبط بجدول أعمال ضيّق، وبالتالي باستطاعتك التحرّك بحريّة وارتياح لكنّني أدعوك الى تكثيف هذا التحرّك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتحديدًا حتى تاريخ 20، إذا أردت الحصول على نتائج مرضية ومؤكّدة. أنصح لك تحاشي الجدال والمنافسة ولا تغامر ولا تراهن على الحظوظ. ستسمح لك الظروف بالانفتاح على محيطك ودرس عرض مغرٍ للانضمام الى مؤسسة او جمعية او نادٍ جديد. تشعر بالرغبة القويّة لتعزيز حضورك الاجتماعي سواءً في المكتب او المنزل، لذلك سوف تلبي دعوة او توجّه بدورك دعوة للقاء. كما ستسمح لك الظروف بالحصول على حليف يدعم تطلّعاتك وينسجم مع آرائك ويهدئ من مخاوفك، وعلى الأرجح تتصالح مع نفسك ومع محيطك. أجل إنّ الشهر واعدٌ بتقدّم ملموس، إذ يزداد رصيدك الشعبي وتحظى باهتمام المعنيين بأمرك وشؤونك. لكنني أذكّرك بوجود مارس في بُرجك خلال الأيّام التسعة الأولى، وبالتالي أنت معرّض للوقوع ضحيّة المشاعر السلبيّة والتهوّر والعدائية، فكُن متيقظًا. 

 

 

 توقعات برج الدلو 

 للمواليد من 20/1 الى 18/2 

 

 

 تعمل الكواكب لمصلحتك هذا الشهر بعد أن تعثّرت خطاك قليلاً في نهاية العام الماضي. وها أنت تتقدم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام. لا يناسبك الهدوء فأنت تملّ بسرعة فلا عجب إذا شارعت لتنشيط الاوضاع وتوسيع التحرّك. تتحرّر من القيود السابقة فأنت الآن فعلاً حرّ طليق بعد دعم ومساندة الكواكب لك. فهذه الأخيرة تساهم في تلطيف الأجواء وتحسين النتائج، لكن سرعان ما تطال تأثيراتها البيت الثامن لتركّز طاقتها (أي الكواكب) في حشد الدعم المادي والمعنوي، وحشد التعاطف مع قضيتك وتأمين المساعدة والتحالف.
لن تبقى وحيدًا هذا الشهر أبدًا ولن تتعثّر محاولتك في كسب التأييد والتشجيع. ولهذا السبب أعتبر أكثر أيام الشهر حظًّا مناسبة جدًّا لحشد التحالفات. لا تتردّد أيها الجوزاء النشيط في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك سواء أكان على الصعيد الشخصي أم المهني. فقد تدبر لك الكواكب لقاءً مهمًّا فاذهب اليه، تكلّم بوضوح وثقة واترك الباقي للحظ والقدر. تبدأ عامك فرحًا ومبتهجًا ومغمورًا بالطاقة البنّاءة والحيوية الفائضة. تسير أمورك على أفضل ما يرام وكما تشتهي انت. بداية العام جيدة وتبشّر بفترة مزدهرة وناجحة. وبالرغم من بعض الضغوط والأعباء التي قد تواجهها أحيانًا يبقى الجو سهلاً مفسحًا في المجال لاتخاذ قرارات مهمّة. تبدّل اتجاهك المهني او الاجتماعي وربما تقرّر إعادة تأهيل مواهبك الفنيّة او المهنية. وتساعدك الظروف بدون أي شك و ترسم لك إطارًا جديدًا لحياتك فهل انت جاهز؟
يثير هذا الشهر فضولك ويفتح شهيّتك على المعرفة والثقافة وكذلك على المواضيع العميقة والغامضة كعلم الغيب والماورائيات. كما يشجّعك الفلك على درس إمكان تمويل مشروع او طلب قرض او تخليص معاملات إرث.
يؤدي المحيط الخارجي دورًا مهمًّا في حياتك هذا الشهر وقد تجد نفسك غير مرّة في مواجهة مع أحد الزملاء او المعاونين، وقد يكون السبب كثرة المسؤوليات وضيق الوقت او الإدارة السيّئة. يحلو لك السهر والتواصل مع الآخرين، وتبدو أخّاذًا وصاحب شخصية ساحرة. تلفت الأنظار اليك وتتفاعل مع محيطك بشكل مميّز. انطلق نحو أبواب المعرفة أيّها الجوزاء واغرف منها ما شئت!
 

 

 

 

 توقعات برج الحوت 

 للمواليد من 19/2 الى 20/3 
  يؤشر الجو العام إلى ظهور بعض المتاعب الشخصية والقلق النفسي حتى تاريخ 21. تقلق بشأن المنزل أو أحد أفراد العائلة ويبدو معقّدًا، لكنك تستعد لاستقبال بعض التحسّن والانفراج. لا أضمن لك ارتياحًا كاملاً قبل تاريخ 22. قد يستجدّ صراع بين أفراد العائلة وتشتد الخلافات ولا سيّما إذا كان أحد الأفراد من برج الثور. تقلق لهذه التصوّرات والتي في الحقيقة قد تكون عابرة ولا تترك أثرًا شرط الامتناع عن تأزيم الأمور وتضخيم الخلاف. يتطلّب منك الجوّ العام أعصابًا باردة وقدرة على معالجة الأمور بموضوعية. إسع إلى البقاء على الحياد ولا تساهم في نقل الإشاعات. قد تزرع بعض التطورات الشكّ في النفوس، فيصعب التفاهم في المحيط العائلي.
أجل، هنالك جوّ من البلبلة يهدأ أحيانًا ويعود إلى الظهور أحيانًا أخرى. وقد تضطر إلى التدّخل غير مرّة. في مطلق الأحوال سوف تنحسر هذه الضغوط تدريجًا في الاسبوع الأخير، وستنتهي الخلافات كما ظهرت، وتعود الأمور الى نصابها الطبيعي. ستفرح بلقاء أو تطوّر اجتماعي مهمّ مع اقتراب نهاية الشهر. وربّما يفرح العازب بتطوّر عاطفي، إذ يعرف الانسجام والحب والتقارب.
إنّه شهرٌ متعب هذا صحيح، لكنّه يهدف الى امتحان قدرتك على تحمّل المسؤولية سواء أكانت عائلية أو اجتماعية. يتطلّب منك الأمر الواقع انضباطًا وسلوكًا عاقلاً ومنطقيًا، وأنصح لك عدم الانحياز أو التطرّف تفاديًا لتأزيم الخلافات أو تأجيجها. فلتكن مساعيك توافقية، ولعلك ستسرّ بحدث مفرح في الأسبوع الأخير، حيث تتشجّع على إنهاء عزوبيتك أو تقرّر الخروج من العزلة لتلتقي وجوهًا شيّقة وتمارس هواية محمّسة. قد تحتفل بزواج أو خطبة أو ولادة طفل. ألف مبروك! تواجه بداية هذا الشهر كثرة الأعمال والمسؤوليات والضغوط الشخصية، والتي تؤثّر سلبًا في أدائك وعملك.
سوف تنشغل في الأسابيع الأولى بعدة أعمال، إذ تقع عليك مسؤوليات جمّة لم تكن في الحسبان. تزداد عليك الضغوط، لكنّك تحب العمل والانتاج وجني ثمار الجهود. لا تسمح للأمور الصّغيرة والسخيفة بتعكير مزاجك والتأثير في أدائك وعملك. حافظ على هدوئك واضبط أعصابك، وتحاشَ الخلافات والمشاحنات في محيط عملك.
قد تطالعك مواجهات مع أحد الزملاء غير متوقّعة، فتنفعل وتشتعل غضبًا، ما يُفقدك بعضًا من الشعبية والأرصدة الداعمة. عليك ان تضع كبرياءك جانبًا وأن تكون عاقلاً وحكيمًا وحتى لو احتل أحد الأشخاص مكانك. لكن لا تقلق، فالدنيا دولاب، وها إنّ الحظ يعود ليقف الى جانبك ابتداءً، فتحصل انفراجات واضحة في محيط عملك وتتحسّن الأوضاع تدريجيًا.
تعود الى نشاطك وحيويتك وفعاليتك في الانتاج فتستعيد موقعك المهني بثقة وجدارة عالية. تطمئن وترتاح إلى سير الأمور كما تريد وحسب توقّعاتك، فتزداد حماستك للعمل وتحقّق تقدّمًا ملحوظًا يقوّي موقعك ويهنّئك المسؤولون والزملاء به. فهنيئًا لك!
كسوف الشمس في برج العقرب يحذر من مشاكل عائلية أو شخصيّة.
  

 
   تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج 

تعليقات القراء



توقيع : shosho






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

..


مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة