انت الآن تتصفح منتدى الستات

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اخر المواضيع منتدى الستات

        جديدحظك اليوم الاثنين 19-10-2015 كل الابراج بالتفصييل الأحد أكتوبر 18, 2015 7:41 pm من طرفshoshoجديدتحميل وقراءة كتاب هموم البنات pdf للكاتب ايمن الحسينىالأربعاء أكتوبر 14, 2015 11:18 pm من طرفshoshoجديداخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم فى مصر الخميس 15/10/2015 الأربعاء أكتوبر 14, 2015 11:08 pm من طرفshoshoجديدتوقعات الابراج فى شهرتشرين الثانى,نوفمبر 2015 كل الابراج بالتفصييل,abraj الأربعاء أكتوبر 14, 2015 10:38 pm من طرفshoshoجديدسعر الذهب اليوم فى السوق المصرى الاربعاء 14/10/2015 الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 8:30 am من طرفshoshoجديدمشاهدة -تغطية كل #اخبار برنامج #ستار_اكاديمى 11 ,Star Academy 11 ,مشاهدة قناة ستار اكاديمى بث مباشر 24/24 ساعةالثلاثاء أكتوبر 13, 2015 8:17 am من طرفshoshoجديدتوقعات الابراج فى شهرتشرين الثانى,نوفمبر 2015 ,abraj ,توقعات نجلاء قبانى شهر نوفمبر تشرين الثانى 2015الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 7:52 am من طرفshoshoجديدالابراج اليوم الخميس 22-1-2015 ,كل الابراج بالتفصيل,abrajالأحد مايو 31, 2015 5:11 pm من طرفsamehfrجديدالابراج اليوم الجمعة 23-1-2015 ,كل الابراج بالتفصيل,abrajالأحد مايو 31, 2015 5:11 pm من طرفsamehfrجديدالابراج اليوم السبت 24-1-2015 ,كل الابراج بالتفصيل,abrajالأحد مايو 31, 2015 5:10 pm من طرفsamehfr




تم النشر بقلم :shosho:الثلاثاء يناير 20, 2015 9:14 am - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
Admin
تواصل معى
http://www.el6tat.com
بيانات اضافيه [+]
  367
  04/05/2011
 الموقع المدير
لوني المفضل : Tomato
الابراج اليوم الخميس 22-1-2015 ,كل الابراج بالتفصيل,abraj

ابراج اليوم الخميس 22-1-2015 , توقعات نجلاء قبانى Abraj
 

نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك فى مصر والوطن العربى حصريا على موقعنا.

     هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج 
   
  
 حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .الخميس 22-1-2015 , 
 ,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .الخميس 22-1-2015 , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .الخميس 22-1-2015 
 حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الخميس 22-1-2015 
 


      حظك اليوم      
 

برج الحمل .  
   فقدت ثقتك في نفسك خلال الشهر الماضي، ولكن كل شيء سيكون على ما يرام خلال هذا الشهر. هناك تغير ملحوظ في أسلوبك وتنظر لكل شيء بطريقة إيجابية يوما بعد يوم. ثق في نفسك وفي أفكارك وطموحاتك وحاول ان تنسى الشكوك التي كانت تنتابك الشهر الماضي.  
      
  توقعات برج الحمل للعازبين :  
   لا تضع كامل ثقتك فيمن يجاملونك دائما وتذكر أن من يأخذونك إلى القمة بسرعة من السهل عليهم أن يلقوا بك من أعلاها دون أن يبالوا بما سيحدث لك . حاول أن تستمتع بوقتك الليلة مع أصدقائك وقم بدعوتهم لزيارتك لمشاهدة فيلم ظريف معك . لا تهتم بالشائعات التافهة والقيل والقال ولا تجعلها تؤثر عليك.  
  توقعات برج الحمل للمتزوجين :  
   ستشعر برغبة قوية في التخلي عن كل الأمور التي تقلقك. انت تريد التخلص نهائيا من الأفكار المظلمة السوداء التي تنغص عليك صفو حياتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الميزان، فعليك أن تكون أكثر واقعية، وألا تخطط لأهداف صعبة المنال. اختر الأهداف التي يمكن تحقيقها وفق الظروف المتاحة.  

     برج الثور .  
      
   تنشغل اليوم بالتفكير في ماضيك المؤلم وربما تصاب باكتئاب إذا لم تكف عن التفكير فيه. لا تتذمر إذا وجدت نفسك مصرا على استرجاع ذكريات طفولتك. ابتسم للحياة وتفاءل وافعل ما يمكنك القيام به للقضاء على مخاوفك.   
    توقعات برج الثور للعازبين :  
    ربما يحاول شخص ما يتسم بالغموض أن يتقرب منك اليوم وفضولك لمعرفة شخصيته سيدفعك للاستجابة لمحاولته، ولكن عليك أن تفهم أنه ربما تكون هذه بداية قصة حب جديدة. تشعر بالكسل هذا المساء ولكن من الأفضل ألا تبقى في المنزل. اجعل من تحبهم يشعرون بوجودك دائما بجانبهم واهتم بهم .  
  توقعات برج الثور للمتزوجين :  
   عليك أن تخرج من العزلة التي فرضتها على نفسك وأن تتشجع لكي تودع الحزن للأبد وتهيئ نفسك لمواجهة أعباء الحياة. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحوت، فعليك أن تولي اهتماما خاصا للمسات الرومانسية الرقيقة التي من شأنها أن تزيد التناغم بينكما.  

     برج الجوزاء . 
   أي مشكلة ستتعرض لها اليوم ستوضح مدى قوتك وقدرتك على التحمل. ليس من الطبيعي أن تخفي الحقيقة، حتى إذا كنت تعتقد أن شخصا آخر على علم ودارية بها. لا ترتكب المزيد من الأخطاء وتمسك بالحقيقة وأعط فرصة للآخرين أن يتحملوا مسؤولية تصرفاتهم وأفعالهم.  
      
  توقعات برج الجوزاء للعازبين :  
   تحاول أن تبذل كل ما في وسعك اليوم لتكسر حاجز الملل الذي يسيطر عليك ويعكر صفو يومك. استمتع بكل لحظة من عمرك على حدة ولا تخلط الأمور ببعضها. استمتع بقضاء وقت جميل وممتع مع نصفك الآخر هذا المساء .كن عقلانيا ولا تندفع في أي قرار تتخذه حتى إن كان فيما يخص الحب.  
  توقعات برج الجوزاء للمتزوجين :  
   يوم مذهل في انتظارك فيما يتعلق بعلاقتك بحبيبتك. الأمور ستسير بشكل يغلب عليه الشغف والحميمية. أنتما ثنائي رائع. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فعليك أن تتخلص من الروتين الذي يسبب الجمود بينكما.  

     برج السرطان .  
   لم تعد تجذب الأنظار كما سبق ولكن عليك أن تعمل بجد مهما حدث. لا تريد الانسحاب من ميدان المعركة لوقت طويل لأنك تتمنى أن يكون لك دور فعال. أمامك طريقان ولكن الحيرة تسيطر عليك فليس لديك قدرة على اختيار أحدهما.  
      
  توقعات برج السرطان للعازبين :  
   ربما تقضي يوما به العديد من الإيجابيات وقد يساعدك الحظ وتجد الشخص المناسب الذي تحلم بأن تقضي ما تبقى من عمرك معه. من المتوقع أن تقضي سهرة ممتعة مع الكمبيوتر بين مشاهدة العديد من الفيديوهات الممتعة وتعلم العديد من البرامج الحديثة . لا تجعل خجلك يتسبب لك في كبت المشاعر ولكن عبر عن مشاعرك بمنتهى الحرية.  
  توقعات برج السرطان للمتزوجين :  
   اليوم ستستمتع بقضاء وقت رائع مع أصدقائك القدامي. أنت بحاجة لتبادل الحديث معهم عن الخبرات اللي اكتسبتها في الفترة الماضية بعد ارتكابك العديد من الأخطاء. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الثور، فإن علاقتكما ستتعرض لهزة قوية خلال الفترة المقبلة. حاول أن تعيد ترتيب أوراقك حتى تتمكن من اتخاذ الاجراءات اللازمة لاعادة التوازن لهذه العلاقة.  
  
    برج الاسد .  
   تواجهك اليوم مشكلة واحدة وهي أنك تشعر بقهر من الآخرين. تشعر بالغضب إذا حاولت أن تتحدى الواقع. تبدو مرنا عند التعامل مع التغيرات الحالية التي تواجهك. التفكير الإيجابي اليوم سيكون لصالحك ولكن لا ننصحك بالتسرع أو التهور.  
      
  توقعات برج الاسد للعازبين :  
   عصبيتك تفرق بينك وبين الكثير من أحبابك لدرجة أن صديقك الوحيد المشهور بالصبر لم تعد لديه القدرة على أن يتحمل عصبيتك . لا بد من أن تتعلم كيف تتحكم بنفسك وتسيطر على أعصابك . لا تسمح لأراء الآخرين أن تؤثر عليك وتجعلك تتخذ قرارات أنت غير مقتنع بها.  
  توقعات برج الاسد للمتزوجين :  
   كن حذرا، فتصرفاتك اليوم سيكون لها تأثير كبير على علاقتك بحبيبتك. فحاول أن تتحلى بالذكاء في أي تصرف تقوم به. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فحاول ألا تقم بأي نشاط يجعلها تشعر بأنك تتعمد الابتعاد عنها.  
  
     برج العذراء .  
   لن تكون سعيدا اليوم إذا اكتشفت أن شخصا ما لم يفصح عن بعض المعلومات التي تحتاجها، ولحسن الحظ، ستكون قادرا في نفس الوقت على التعامل مع الموضوع بهدوء. انتهر هذه التجربة واستفد منها لتعزز ثقتك في نفسك بدلا من أن تشك في جميع المحيطين بك.  
      
  توقعات برج العذراء للعازبين :  
   قد يكون لديك مقابلة مهمة اليوم وربما تمثل نقطة تحول مهمة في حياتك . جهز نفسك لقضاء سهرة لطيفة مع نصفك الآخر واستعد معه ذكرياتك الممتعة. لا تورط نفسك بالدخول في علاقات معقدة مع شخصيات أنت لست على دراية كافية بها.  
  توقعات برج العذراء للمتزوجين :  
   الأمور لا تسير بشكل سلس، لذا ستشعر بالكثير من الاضطراب والتوتر، فحاول ألا تتصرف بحمق حتى لا تتعقد الأمور بشكل يصعب اصلاحه. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فعليك أن تدرك أن المرحلة الرمادية التي تسيطر على علاقتكما حاليا لن تستمر للأبد، ولكن حاول أن تعيد الشغف للعلاقة.  
   
     برج الميزان .  
   تشعر بالكآبة أو بالرغبة في الاستسلام، ننصحك بطرد الأفكار السلبية وعدم التقصير في أدائك مهما كانت نفسيتك متعبة ورفه عن نفسك. لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبيا ويميل إلى الوضوح. تبحث في كتب طب الأعشاب عن الأنواع التي تساعدك على التخلص من التعب.  
     توقعات برج الميزان للعازبين :       لا أحد يعلم ماذا يخفي القدر له فربما يكون هناك العديد من المفاجآت السارة حول الحب الصادق وربما يكون هناك بعض التخبط والارتباك بالنسبة لشئون الحياة المختلفة. يمكنك أن تقضي هذا المساء تتحدث مع أصدقائك عبر الانترنت وتحكي لهم عن مشاكلك وتستمع إليهم وتخفف عنهم أعباءهم . ابق هادئا ولا تتعامل بعصبية حتى لا تُفسد كل أمورك دون أن تشعر.  
  توقعات برج الميزان للمتزوجين :  
   عليك أن تبذل مجهودا لكي تشعل علاقتك العاطفية من جديد، ولا تنسي ان أي علاقة عاطفية تحتاج لفترة تأسيس أولي لكي تكون وثيقة. تعيش فترة رائعة مع حبيبك من برج الميزان، مليئة بالمفاجآت والعواطف الجياشة.  

  برج العقرب .  
   سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر، فالفلك يري إيجابيات تقترب منك، وعروضا جيدة. النقاشات هذا اليوم قد تحمل أزمة أو تدهورا في العلاقة ولاسيما إذا كانت هذه الاخيرة متأرجحة أو جديدة. يحسدك المحيطون بك على الرشاقة التي تتمتع بها، هذا كله بفضل ممارسة الرياضة بانتظام.  
      
  توقعات برج العقرب للعازبين :  
   رغم أنك تحب حياة العزوبية وأنت من اختارها إلا أنك تشعر أنك بحاجة إلى شخص يؤنس وحدتك ويشاركك همومك. تخطط أن تقضي سهرة لطيفة مع شخص ما تعتقد أنه من يستطيع أن يتسلل إلى قلبك ويحوز على إعجابك. لا تتجاهل مشاعر أي شخص يعبر لك عن حبه وتقديره.  
  توقعات برج العقرب للمتزوجين :  
   تؤثر عليك النجوم لتشعل علاقتك العاطفية من جديد، من خلال مفاجأة يعدها الشريك لك تغير مجرى الأحداث بينكما. وضعك البرجي مع مولود برج السرطان يتحسن تدريجيا، كل ما عليك فعله هو أن تركز علي الجانب العاطفي بشكل مكثف، حتى تشعل الأجواء مع الشريك.  
   
     برج القوس .  
   يبدأ الشهر مع تنافر فلكي يشعرك بالخيبة أو يعرض بعض مصالحك المالية للخطر. تواجه بعض المشاحنات بسبب طباعك المتقلّبة وتشرع باتّهام الحبيب دون الاعتماد على أدلة. ستندم لاحقا على تسرعك وعلى ما سببته له من أذى معنوي. حالات الانفعال التي تنتابك بين حين وآخر سببها الإرهاق النفسي والجسدي.  
      
  توقعات برج القوس للعازبين :  
   ربما تجد اليوم الشخص الذي كنت تبحث عنه وتعتقد أن حياتك لن تكتمل بدونه.معظم أصدقائك يعتقدون أن مشاعرك تبدو باردة مثل الثلج وأن جديتك واهتمامك بعملك يمنعانك من التعرف على شخصيات جديدة وتكوين علاقات طيبة مع الآخرين. من الأفضل أن تخصص بعض الوقت لحبك حتى تحافظ عليه.  
  توقعات برج القوس للمتزوجين :  
   توقف عن المشاجرة مع الحبيب، خاصة وأنه الطرف الأكثر تحملا في هذه العلاقة، فلا داع بأن تجعل علاقتك العاطفية تنهار بلا وجود سبب مقنع لهذا. هل تقع في حيرة الاختيار بين مولود برج الميزان أو الثور؟،فأنت منجذب لمولود الميزان بسبب الهالة الغامضة الذي يحيط نفسه بها، عليك ان تركز علي أمر آخر أكثر موضوعية.  
       

  برج الجدي .  
   ندعوك إلى الهدوء لأن الحظ سيعطيك فرصة جديدة في مجال عملك. عليك أن تستثمر علاقاتك الجيّدة بالشريك لتعزيز مكانتك في قلبه وازدياد ثقته بك. من الأفضل لك التخلي عن هموم العمل اليومية وتمضية فترة نقاهة في قريتك.  
      
  توقعات برج الجدي للعازبين :  
   لن تستطيع أن تفهم نفسك اليوم لدرجة أنك لا تعلم ما الذي تريده حتى تتخذ قرارك . من المتوقع أن تقضي مساء ممتعا فيمكنك أن ترسل برقية تهنئ فيها حبيبك بعيد ميلاده أو تقوم بإعداد عشاء شهي وتدعوه لتناول العشاء معك على ضوء الشموع . اهتم بحبيبك واعتن به حتى تحصل على تقديره واحترامه.  
  توقعات برج الجدي للمتزوجين :  
   وضعك البرجي جيد، ولكن عليك أن تتخلص من الغيرة المسيطرة عليك، والتي تفسد علاقتك العاطفية سريعا. الحب مميز للغاية مع مولود برج الأسد، فالأمور تسير بينكما بشكل جيد، بصرف النظر بعض الخلافات التي تحدث من آن لآخر تعكر صفو العلاقة.  

  برج الدلو .  
   احذر من بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك والذين يبتزونك، وكن متعاونا ولا تتذمر وابتعد عن الانتقاد وتوجيه اللوم. لماذا ترفض ما يطلبه منك الشريك مع علمك اليقين بأنه محق في طلبه؟ لست على حق دائماً، فخفف من تعجرفك واصغِ إلى الآخرين.  
      
  توقعات برج الدلو للعازبين :  
   لقد أصبحت أنانيا وطماعا لدرجة كبيرة . هل تشعر براحة لأنك حاولت أن تتسلل إلى قلب شريكة صديقك؟ إنه تصرف يعبر عن منتهى الأنانية والغش. تشعر بالاضطراب الليلة ولكنك شجاع لأنك تملك القدرة على مواجهة نفسك. لا تتصرف بشكل غير مناسب مع الآخرين وحسن من سلوكك عندما تتعامل معهم وناقش الأمور بموضوعية.  
  توقعات برج الدلو للمتزوجين :  
   يومك ملئ بالسعادة والحب واللحظات الرائعة، فأنت تشعر بالسعادة بعدما كسبت قلب الحبيب. عليك ان تمدح حبيبك من برج الأسد قليلا، فعلي الرغم أن الشريك يدعي عدم اهتمامه بعبارات الإطراء إلا أنه يحتاج لها، ويحب أن يستمعها.  
  
     برج الحوت .  
   تعيش حالة من التوتر لعدم التجاوب من قبل بعض المتعاونين، وقد تحول ظروف خارجة عن إرادتك بينك وبين لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها. تحكم في عواطفك لأنّها تودي بك أحيانا إلى طريق مسدود.  
             
  توقعات برج الحوت للعازبين :        
   تشعر بالوحدة والعزلة كأنك محاصر بصحراء لا يوجد بها أصدقاء ولا أهل ولا حبيب. تغلب على هذا الشعور القاتل واخرج لمواجهة الحياة والاحتكاك بالناس واحرص على تعلم خبرات جديدة. لا تهتم بالأفكار السلبية وتعامل فقط مع الجوانب الإيجابية حتى تعيش سعيدا.  
  توقعات برج الحوت للمتزوجين :  
   يومك ليس سيئا للغاية، ولكنك تفسد علاقتك العاطفية بنفسك، نتيجة الغيرة المبالغ فيها. هل تشعر بانجذاب نحو حبيبك من برج العذراء؟، فأنت وقعت في الحب من النظرة الأولي، استخدم كل اسلحتك لتكسب قلب الحبب بأي طريقة.   
  
 حظك ,اليوم , , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,

  
  تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج 
 حظك اليوم وتوقعات برج الحمل .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الثور .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم و توقعات برج الاسد .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى .الخميس 22-1-2015 ,
,حظك اليوم وتوقعات برج الحوت .الخميس 22-1-2015 , حظك اليوم وتوقعات برج الميزان .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج العقرب .الخميس 2-1-2015
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء .الخميس 22-1-2015 ,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان .الخميس 22-1-2015
توقعات,الابراج الفلكية ,توقعات الابراج الصينية,توقعات الابراج العاطفية ,توقعات الابراج الشهرية,توقعات ابراج اليوم,توقعات الابراج الاسبوعية,ماذا تقول الابراج,غدا,بكرا,بكرة,abraj,برجك
توقعات الابراج مهنيا,توقعات الابراج عاطفيا,توقعات الابراج صحيا ,توقعات الابراج للعزاب,توقعات الابراج للمتزوجين,توقعات الابراج للمخطوبين,توقعات الابراج للمحبين
توقعات ماغى فرح ,توقعات كارمن شماس,توقعات ميشال حايك,توقعات ناتالى سمير,توقعات محمد فرعون,توقعات جوى عياد,توقعات نجلاء قبانى,توقعات عبير اللباد,توقعات عبير فؤاد
توقعات سمير طنب ,توقعات ابراهيم حزبون,توقعات جاكلين عقيقى,توقعات هالة عمر,توقعات ليلى عبد اللطيف
  

تعليقات القراء



توقيع : shosho





تم النشر بقلم :samehfr:الأحد مايو 31, 2015 5:11 pm - -

 المشاركة رقم: #2
جديد
جديد
تواصل معى
http://hazakatoday.blogspot.com/
بيانات اضافيه [+]
  10
  31/05/2015
لوني المفضل : Tomato
رد: الابراج اليوم الخميس 22-1-2015 ,كل الابراج بالتفصيل,abraj
شكرا

تسلم الايادى

شكرا شكرا

تعليقات القراء



توقيع : samehfr






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

..


مواضيع ذات صلة


«الموضوع السابق|الموضوع التالي»

تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة