انت الآن تتصفح منتدى الستات

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اخر المواضيع منتدى الستات

        جديدحظك اليوم الاثنين 19-10-2015 كل الابراج بالتفصييل الأحد أكتوبر 18, 2015 7:41 pm من طرفshoshoجديدتحميل وقراءة كتاب هموم البنات pdf للكاتب ايمن الحسينىالأربعاء أكتوبر 14, 2015 11:18 pm من طرفshoshoجديداخبار الطقس ودرجات الحرارة اليوم فى مصر الخميس 15/10/2015 الأربعاء أكتوبر 14, 2015 11:08 pm من طرفshoshoجديدتوقعات الابراج فى شهرتشرين الثانى,نوفمبر 2015 كل الابراج بالتفصييل,abraj الأربعاء أكتوبر 14, 2015 10:38 pm من طرفshoshoجديدسعر الذهب اليوم فى السوق المصرى الاربعاء 14/10/2015 الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 8:30 am من طرفshoshoجديدمشاهدة -تغطية كل #اخبار برنامج #ستار_اكاديمى 11 ,Star Academy 11 ,مشاهدة قناة ستار اكاديمى بث مباشر 24/24 ساعةالثلاثاء أكتوبر 13, 2015 8:17 am من طرفshoshoجديدتوقعات الابراج فى شهرتشرين الثانى,نوفمبر 2015 ,abraj ,توقعات نجلاء قبانى شهر نوفمبر تشرين الثانى 2015الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 7:52 am من طرفshoshoجديدالابراج اليوم الخميس 22-1-2015 ,كل الابراج بالتفصيل,abrajالأحد مايو 31, 2015 5:11 pm من طرفsamehfrجديدالابراج اليوم الجمعة 23-1-2015 ,كل الابراج بالتفصيل,abrajالأحد مايو 31, 2015 5:11 pm من طرفsamehfrجديدالابراج اليوم السبت 24-1-2015 ,كل الابراج بالتفصيل,abrajالأحد مايو 31, 2015 5:10 pm من طرفsamehfr




تم النشر بقلم :shosho:الإثنين نوفمبر 17, 2014 2:54 pm - -

 المشاركة رقم: #1
avatar
Admin
تواصل معى
http://www.el6tat.com
بيانات اضافيه [+]
  367
  04/05/2011
 الموقع المدير
لوني المفضل : Tomato
حظك اليوم الثلاثاء 18-11-2014 , كل الابراج بالتفصيل

نقدم لكم اليوم اجدد التوقعات حظك اليوم لاشهر علماء الفلك حصريا على موقعنا.

    هنشوف اصدق التوقعات لكل الابراج

 

   حظك اليوم وتوقعات برج الحمل الثلاثاء 18-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الثور الثلاثاء 18-11-2014,حظك اليوم و توقعات برج الاسد الثلاثاء 18-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الدلو الثلاثاء 18-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجدى الثلاثاء 18-11-2014,
  ,حظك اليوم  وتوقعات برج الحوت الثلاثاء 18-11-2014, حظك اليوم  وتوقعات برج الميزان الثلاثاء 18-11-2014,حظك اليوم  وتوقعات برج العقرب الثلاثاء 18-11-2014
  حظك اليوم وتوقعات  برج العذراء الثلاثاء 18-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج  الدلو الثلاثاء 18-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء الثلاثاء 18-11-2014,حظك اليوم وتوقعات برج السرطان الثلاثاء 18-11-2014
  
 

     حظك اليوم     
  
 برج الحمل الثلاثاء 18-11-2014
   يجب أن تتخلص اليوم من عاداتك وسلوكياتك السيئة. ابحث عن نماذج محددة ولاحظ ما يفعلون وما لا يفعلون؟ تحطم اليوم كل العقبات التي تواجهك وتخلق لنفسك طرقا جديدة حتى تحصل على مزيد من الفرص. لا تدرك الآن أنك ربما تنهزم في نهاية هذه الطرق. لا تضع طاقتك في أمور تنتهي بالفشل. 
 
  توقعات برج الحمل للعازبين : 
   على الرغم من المحاولات الكثيرة التي قمت بها اليوم إلا أنك لن تعثر في النهاية على رفيق روحك الذي كنت تنتظره منذ وقت طويل. تسترجع الليلة الكثير من ذكريات الماضي وقد تتذكر أحد أصدقائك الذين لم تتصل بهم منذ فترة طويلة فلماذا لا تفاجئه اليوم بمكالمة تليفونيه؟ حاول أن تستغل الفرص التي تقدم إليك وتستفيد منها لأقصى درجة. 
  توقعات برج الحمل للمتزوجين : 
   أنت ترى كل الأمور بوضوح الآن، فحاول ألا تتصرف بطريقة تجعلك تبدو ديكتاتورا. الثقة لا تعني الاستبداد. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العذراء، فإن لديك بعض الأفكار العبقرية لتطوير علاقتكما بشكل أكبر، فلم لا تبدأ تنفيذها من الآن؟ 
   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ  
     برج الثور الثلاثاء 18-11-2014

   قد تشعر بالضيق والحزن بسبب بعض الأشخاص وخصوصا الأحباء لأنك اكتشفت غدرهم. لا تتذمر واعلم أنك من أهم الأشخاص في حياتهم وأنهم يعتمدون على قوتك وطاقتك. أنت محبط جدا اليوم بسبب الضغوط. الابتعاد عن الآخرين سر سعادتك اليوم.     توقعات برج الثور للعازبين : 
   قد يكون يومك هذا من أكثر الأيام حزنا في هذا العام ولكن لا تقلق لأن هذا لن يتعلق بحياتك الشخصية ولكن من الممكن أن تصادفك بعض المشاكل في العمل. تبدو مترددا الليلة وربما تقرر أن تقبل دعوة أصدقائك للخروج ثم ترجع بعدها في رأيك وتتركهم وتعود إلى منزلك. حاول أن توسع دائرة معارفك وابحث عن الحب بينهم. 
  توقعات برج الثور للمتزوجين : 
   عليك أنت تتوقف عن التصرف بشكل أناني فيما يتعلق بعلاقتك بحبيبتك، خاصة على صعيد علاقتكما الحميمية، وإلا ستدمر كل شئ بينكما. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فعليك أن تحاول انهاء التوترات القائمة بينكما عبر التصرف بحكمة وكياسة. 
   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   
     برج الجوزاء الثلاثاء 18-11-2014
   ترعب الآخرين وتخيفهم بثورتك العاطفية والدرامية. سلوكك غريب جدا اليوم وتبدو غريب الأطوار. أبسط الأشياء قد تؤثر على مزاجك وتحولك إلى شخص مجنون. إن أساس هذه المشكلة يكمن في احتياجك للحبيب وإهمال الآخرين لك. لا تجعل سعادتك متوقفة على أفعال الآخرين. 
 
  توقعات برج الجوزاء للعازبين : 
   لا تلتفت لمن يتحدثون عن أنفسهم كثيرا . لا تعش في عالم الخيال وحاول أن تنزل بنفسك إلى أرض الواقع حتى تستطيع أن تواجه الحياة. تشعر أن صديقك مصاب بالاكتئاب فاقترح عليه أن تخرج معه إلى مكان لطيف وإذا رفض فاستمتع معه بمشاهدة فيلم ظريف في التلفاز . حاول أن تجعل حبيبك يشعر أنه حر بحبك له وليس مقيدا بأوامر مملة. 
  توقعات برج الجوزاء للمتزوجين : 
   اليوم ستشعر أن علاقتك بحبيبتك قد فقدت الكثير من التناغم المعهود، ولذلك عليك محاولة ادخال بعض التعديلات على نمط حياتكما. اذهبا مثلا لمشاهدة أفلام أو مسرحيات في قاعات العرض. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحوت، فعليك ان تتوقع اليوم لقاء حميميا استثنائيا سيعيد إليكما ذكريات شهر العسل. 
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   
     برج السرطان الثلاثاء 18-11-2014
   تفاجئ الناس اليوم بكلماتك الغريبة وبأفعالك، لدجة أنهم يشعرون أنك شخص آخر. لا تتعجب إذا شعرت أنك تتكلم أو تتصرف بطريقة خارجة عن المألوف. حاول أن تغير إطلالتك اليوم، فلم لا ترتدي بنطالا جديدا وتي شيرت منقطا وقبعة أورانج من الفرو. 

  توقعات برج السرطان للعازبين : 
   دائما ما يعجب الآخرون بشخصيتك المرحة ورؤيتك البسيطة للحياة، ولكن هناك شخصا ما قريبا منك يحاول دائما أن يقف في طريقك ويسخف من آرائك. لا تمنح الآخرين ثقة زائدة عن الحد ولكن كن معتدلا في كل تصرفاتك. إذا كنت معجبا بشخص ما فعبر له عما تشعر به تجاهه بمنتهى الشجاعة. 
  توقعات برج السرطان للمتزوجين : 
   عليك أن تتطلع إلى الأمور الايجابية التي من شأنها اعادة الهدوء والسكينة لعلاقتكما. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الجدي، فحاول أن تقيم تصرفاتك تجاهها، وهل طيشك سيكون له تأثير سلبي على مدى التناغم بينكما! حان الوقت لكي تعدل من شخصيتك المجنونة. 
   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    برج الاسد الثلاثاء 18-11-2014
   ربما تشعر اليوم أنك عملاق وتستطيع تحدي أي شيء. تبدو منزعجا بسبب التغيرات والتطوات التي حدثت في بلدك مؤخرا من حيث الأوضاع السياسية أو الاقتصادية. بغض النظر عن الأسباب، يجب أن تقوم أيضا بتغيير بعض الأمور والأفكار حتى تحقق التقدم الذي تتمناه. 
 
  توقعات برج الاسد للعازبين : 
   ابذل ما في وسعك لتجد الحب الحقيقي فالأمر غاية في الأهمية ويحتاج للبحث الجاد. لا داع للخروج هذا المساء فيمكنك أن تجلس في المنزل وتنعم ببعض الاسترخاء واستمتع بوقتك بالطريقة التي تراها مناسبة. تعرف جيدا على من تتعامل معهم بشكل يومي حتى تفهم طباعهم ولا تتصرف بشكل يغضبهم. 
  توقعات برج الاسد للمتزوجين : 
   اليوم ستشعر بالكثير من الدهشة لأن علاقتك بحبيبتك قد استعادت الكثير من تناغمها واستقرارها. أنت ممتن جدا لما فعلته زوجتك من أجل أن تستعيدا توازنكما. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج العقرب، فعليك أن تتوقع الكثير من المرح والبهجة بينكما من خلال اعدادها للكثير من المفاجآت التي ستسعد قلبك. 
  ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   
     برج العذراء الثلاثاء 18-11-2014
   لا تحب تقليد الآخرين ولذلك تحاول ان تكون مجتهدا اليوم ابتكار بعض الأفكار الجديدة التي تثير جدلا في مجتمعك. أنت مهتم جدا اليوم بالأجهزة الالكترونية أكثر من المعتاد. لديك قدرة على إعطاء ملحوظات حول كيفية تشغل الآلات والآجهزة. ربما تكتشف كيفية تطوير كفاءة أي جهاز في المنزل. 
 
  توقعات برج العذراء للعازبين : 
   هل تشعر بالغضب اليوم؟ ان كنت حقا غاضبا فلا تتبع الغضب وحاول أن تسيطر على نفسك حتى لا تقع في الكثير من المشاكل. تتميز شخصيتك بالعزم والتصميم لدرجة أنك إن حددت هدفا معينا لا تتنازل عن أن تحققه. كن على قدر المواقف التي تتعرض لها واعلم أنه لا يوجد وقت للخوف والخجل. 
  توقعات برج العذراء للمتزوجين : 
   حاول أن تستجمع قوتك لكي تقوم بالوقوف إلى جانب حبيبتك في محنتها، فهي تحتاج لأن تشعر أنك ستحميها من تقلبات الأيام. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فعليك أن تحاول الهاءها عن التفكير في الأمور التي تقلقها. امتدح مثابرتها وفطنتها. 
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   
     برج الميزان الثلاثاء 18-11-2014
   لديك أفكار لا حصر لها ولا عدد ولكنك تصبر حتى تحدد أي الأفكار التي يمكنك التركيز عليها. أنت مشغول بهذه الأفكار فحاول أن تدونها حتى لا تنساها. إذا لم تستطع التفكير فيها الآن بطريقة موضوعية، يفضل تأجيل التفكير فيها ليوم آخر.     توقعات برج الميزان للعازبين :  
   استمتع بحياتك لأقصى درجة ولا تسمح للأمور التافهة أن تعكر صفو حياتك. تنتابك حالة غريبة من التأمل عندما تلتقي بالآخرين في وسائل المواصلات. يذهب بك عقلك للتفكير في أحوالهم ومعرفة اتجاهاتهم الفكرية. كن دائما واثقا من نفسك واعلم أن الأحلام متاحة في كل شيء حتى في الحب ولكنها ليست كل شيء في الحياة.     توقعات برج الميزان للمتزوجين : 
   تنصحك النجوم بأن تتخذ خطوة ايجابية نحو الشخص المعجب به. علاقتك العاطفية متوترة مع حبيبك من برج العقرب، نتيجة رغبتك في عدم بذل أي مجهود في هذه العلاقة مما يزعج الحبيب بشدة. 
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ     
  برج العقرب الثلاثاء 18-11-2014
   حاول أن تبتعد اليوم عن أجواء العمل الصاخبة فقد لا يناسبك الوضع. تتلقى الكثير من الدعوات التي تلتقي من خلالها بالشخص المناسب لإقامة علاقة جدية معه. قاوم كل ما قد يبعدك عن ممارسة الرياضة، ولا تجعلها تتغلب على ما يعود بالنفع على صحتك. 

  توقعات برج العقرب للعازبين : 
   لا تستطيع أن تنطق بكلمة واحدة عندالخجل ولا تنجح أي من محاولاتك لتخطي هذه المرحلة. تغلب على إحراجك بالصمت ولا تحاول أن تدخل مع أحد في نقاش. تحتاج إلى الراحة والاستجمام لأنك لم تعط جسدك فرصة للراحة منذ فترة طويلة. لا تكتئب لمجرد أنك تعرضت لموقف سخيف ولكن لا تلتفت له ودعه يمر دون أن يعكر صفو يومك. 
  توقعات برج العقرب للمتزوجين : 
   عليك أن تنسي الماضي الأليم، وأن تعيش حياتك بشكل عادي وابحث عن الحب حتى تجده، فلا داع للبكاء علي ما مضي. تحظي بليلة من الحب لا تنسي مع حبيبك من برج القوس، لتعيشا سويا أجواء من الرومانسية. 
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ   
     برج القوس الثلاثاء 18-11-2014
   يزدهر مستقبلك المهني بالكثير من النشاطات الواعدة، وتتلقى عروضا مغرية تستطيع من خلالها تحسين وضعك المهني. أمورك في الجانب العاطفي اليوم تسير كما تحب، حاول أن تستغلها لمصلحة العلاقة. الإرهاق يعرض صحتك للخطر، وأخذ قسط من الراحة هو الحل الأنسب لذلك. 

  توقعات برج القوس للعازبين : 
   لا تتخذ قرارات اندفاعية قد تندم بسببها. لديك بعض القلق بشأن أمور حياتك الخاصة ،فأفضل شيء تفعله الليلة هو أن تختلي بنفسك وترتب أفكارك من جديد. لا تندفع في علاقاتك مع الآخرين بل عليك أن تتروى ولا تمنح ثقتك إلا لمن تتأكد من إخلاصهم حتى لا تندم فيما بعد. 
  توقعات برج القوس للمتزوجين : 
   حاول أن توفق أوضاعك العاطفية بشكل أكثر من هذا، فلا داع لمشاجرة الحبيب وأخذ موقف عدائي منه. تحدث بعض التغيرات علي علاقتك العاطفية، ولكن لا تقلق ستستطيع أن تتعامل مع الأمر، وتجعل التغير يخضع لرغباتك. 
     
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ     
  برج الجدي الثلاثاء 18-11-2014
   تنتظر اليوم صدور بعض القرارات المهمة التي قد تحدد مصير مستقبلك المهني. تبدو متحمسا لقاء مع الحبيب، وتخبئ له مفاجأة جميلة تسعده فيزداد حبه لك. خفف قدر الإمكان من الأعمال الإضافية المرهقة ولا سيما تلك التي تلزمك السهر لساعات طويلة. 

  توقعات برج الجدي للعازبين : 
   ما تعرضت له من مشاكل في الفترة الماضية يجعلك تشعر بمرارة الحياة وتنعزل عن الاختلاط بالآخرين . من الأفضل لك أن تسترخي هذا المساء حتى إن حاول أصدقاؤك أن يدعوك للخروج معهم . لا تندفع خلف مشاعرك دون تفكير حتى تتورط في أشياء قد تندم عليها. 
  توقعات برج الجدي للمتزوجين : 
   ربما عليك أن تكسر حالة الكآبة التي تعيش فيها، وأن تأخذ إجازة قصيرة تقلل من ضغوطات الحياة، واعلم أن السفر منفردا أكثر مغامرة! انت تفسد علاقتك العاطفية مع مولود برج الثور، بحالة الشك والترقب التي تعيش فيها، توقف عن ذلك لأن ما تفعله يجلب لك النقد من المقربين حولك ، مما يجعلك تشعر بالحزن من جراء ذلك. 
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ     
  برج الدلو الثلاثاء 18-11-2014
   تضع برنامجا وخطة جديدة للعمل على أمل أن يتحسن الوضع المهني قدر الإمكان. لا تكن متكبرا وتواضع أمام الحبيب. قد تشعر بالتعب بسبب تقلبات مزاجك. تتراجع بعض الشيء عن قرار اتخذته بشأن وضعك الصحي. 
  توقعات برج الدلو للعازبين : 
   لا تجعل من العزوبية سببا للضيق والاكتئاب ولكن استفد من الفرصة واستمتع بحياتك لأقصى درجة. هل جربت العمل في فريق؟ ربما تستفيد كثيرا إن قمت بهذه التجربة . استمتع الليلة بسهرة سعيدة مع أصدقائك المقربين. كن صبورا عندما تتعامل مع الشخص الذي تشعر نحوه بإعجاب. 
  توقعات برج الدلو للمتزوجين : 
   أنت تشعر بأن حياتك سطحية للغاية، وتحتاج إلي أن تغير مجراها وأن تتعمق أكثر في نفسك لتفهم ماذا تريد تحديدا في الحياة. علاقتك العاطفية مع مولود برج الجدي رائعة للغاية، بسبب التفاهم وأسلوب الحوار الواضح بينكما للغاية فأنتما منسجمان والحياة بينكما سلسة. 
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
     برج الحوت الثلاثاء 18-11-2014
   ننصحك بإعادة النظر في بعض القرارات السابقة إذا كنت تجد قرارا أفضل وأسرع حاليا. تتقبل أفكار الشريك وملاحظاته حتى لو كانت هذه الأخيرة قاسية أحيانا وتأخذ بها. هذا الشهر رائع لممارسة السباحة التي تخلصك من قدر كبير من الأوجاع. 
    
  توقعات برج الحوت للعازبين :       
   تشعر أنك والوحدة قد أصبحتما رفيقين، ولكن لا تسمح للاكتئاب أن يتسلل إلى قلبك وعقلك. ربما تشعر الليلة أنك مفعم بالطاقة والحيوية فاستغل الفرصة واخرج للاحتكاك بالناس وتكوين صداقات. يمكنك أن تذهب إلى حفلة موسيقية أو إلى النادي لقضاء وقت ممتع. لا تجعل سلبيات الماضي تؤثر على مستقبلك. 
  توقعات برج الحوت للمتزوجين : 
   توقف عن التعامل مع حبيبك بنوع من الغرور والأنانية، فأنت حقا تفسد العلاقة بينكما بهذا الأسلوب، وبالتأكيد أنت لا ترغب في أن تعيش وحيدا من جديد! انت شخص ساحر للغاية وستجعل حبيبك من برج الميزان مفتونا بك كثيرا.   

 تمنياتنا بحظ سعيد لكل الابراج

تعليقات القراء



الموضوع الأصلي : حظك اليوم الثلاثاء 18-11-2014 , كل الابراج بالتفصيل // المصدر : منتديات الستات // الكاتب: shosho
توقيع : shosho






الإشارات المرجعية



الــرد الســـريـع

..


مواضيع ذات صلة



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة